الرئيسية / غير مصنف / الجامعة الألمانية تكرم أوائل الثانوية العامة من محافظات مصر

الجامعة الألمانية تكرم أوائل الثانوية العامة من محافظات مصر

مصر والخليج [القاهرة ]

تكريم أوائل الثانوية العامة بالجامعة الألمانية بالقاهرة
كرمت الجامعة الألمانية الدولية بالعاصمة الإدارية الجديدة، بالعاصمة المصرية القاهرة طلاب وطالبات أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية للعام الثانى على التوالى والبالغ عددهم نحو 41 طالبا (12 طالبا شعبة علمي علوم،13 طالبا شعبة علمي رياضة، 14 طالبا الشعبة الأدبية) إضافة إلى طالبين اثنين من مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا.

وتنطبق على جميع الأوائل والمتفوقين معايير المنحة الكاملة التي خصصتها الجامعة لالتحاق المتفوقين للدراسة بها وذلك بعد استيفائهم للشروط المنوط التقدم بها من حيث اجتياز اختبارى اللغة الإنجليزية واختبار الذكاء فضلا عن اختبار القدرات للكليات التي تتطلب ذلك.

وشهدت الاحتفالية احتفاء الدكتور أشرف منصور الرئيس المشارك لمجلس أمناء الجامعة الألمانية الدولية بالطلاب وذويهم وتسليمهم وثيقة المنحة الدراسية المخصصة لهم, وبحضور العمداء وأعضاء هيئات التدريس بكليات الجامعة.

كما حضر عبد الرزاق توفيق رئيس تحرير جريدة الجمهورية وألقي كلمة للطلاب والطالبات والحضور
والجدير بالذكر ان المنحة المقدمة من الجامعة الإعفاءات من رسوم التقدم للقبول واجتياز الاختبارات ومصروفات الدراسة وتأمين المعامل والتنقل..
وبالنسبة للطلاب القاطنين خارج محافظتي القاهرة والجيزة، تشتمل المنحة الإقامة الكاملة وتخصيص مصروف شهرى للإعاشة اعتبارا من سنة الالتحاق وحتى عام التخرج بالحصول على درجة البكالوريوس

شاهد أيضاً

إندونيسيا والهند تلغيان ترتيبات إرسال حجاجهما

#مصر_والخليج صورة ارشفية بسبب محدودية الوقت وخشية الوباءاوضح وزير الشؤون الدينية في إندونيسيا، فخر الرازي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WhatsApp chat