أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / افتتاح أول فرع رقمي لـ«بنك البحرين والكويت»

افتتاح أول فرع رقمي لـ«بنك البحرين والكويت»

|🇧🇭 مصر والخليج

كشف الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك البحرين والكويت رياض ساتر عن افتتاح أول فرعي رقمي لـ«بنك البحرين والكويت» في مجمع الستي سنتر التجاري، مشيًرا إلى أن الفرع يوفر عدة خدمات منها طلب كشف الحساب والسحب بدون الحاجة للتعامل المباشر مع الموظفين.

وقال ساتر – في تصريحات للصحفيين على هامش مؤتمر BBK للاقتصاد الرقمي – إن البنك يعكف حاليًا على تطوير الأنظمة الإلكترونية للبنك، وفي مقدمتها تطوير تطبيق BBK.

وحول مؤتمر BBK للاقتصاد الرقمي، بعد النجاح الذي أسبغ عنه مؤتمر الفتنك، تسلط النسخة الثانية الضوء على أهمية الاقتصاد الرقمي في تحسين العمليات والإنتاج وخفض التكاليف، بالإضافة إلى توفير وخلق فرص جديدة لريادة الأعمال، مؤكدًا على أن هذا المؤتمر يعكس جهود البنك الحثيثة في دعم خطط التحول الرقمي والتطور التكنولوجي في المملكة، بهدف تأسيس اقتصاد رقمي قادر على مواجهة التحديات.

ومن جانبه، أكد رئيس مجلس الإدارة مراد علي مراد على دور الحكومة في تبني سياسة الاقتصاد الرقمي عبر إصدار قوانين لتقنن وتتحكم بالتطور التكنولوجي، مما سيساهم في تلبية رغبات الزبون وحماية جميع الأطراف ذات العلاقة.

وقال مراد إن استراتيجية البنك للاستثمار في التكنولوجيا الرقمية مفتوحة على اعتبار أن المجال متغير بصورة سريعة، لافتًا إلى أن البنك سيقوم بدراسة الحاجة لافتتاح فروع رقمية أخرى بعد افتتاح الفرع الأول في ستي سنتر.

شاهد أيضاً

مجموعة البركة المصرفية وبنك البركة الإسلامي يقيمان حفل تكريم لموظفي ذوي سنوات الخدمة الطويلة

|🇧🇭مصر والخليج لقطة تذكارية  أقام كل من مجموعة البركة المصرفية وبنك البركة الإسلامي حفلتكريم للموظفين الذين امضوا بين 5 إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WhatsApp chat