الرئيسية / أخبار / معرض البحرين للاستثمار العقاري2020 فبراير المقبل

معرض البحرين للاستثمار العقاري2020 فبراير المقبل

| 🇧🇭 مصر والخليج

بعد نجاح المعرضين السابقين، ينطلق معرض البحرين للاستثمار العقاري 2020 في نسخته الثالثة بمملكة البحرين تحت رعاية الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة، رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري رئيس مجلس إدارة مؤسسة التنظيم العقاري، وذلك من الخميس إلى السبت من 13 إلى 15 فبراير 2020 في مجمع السيتي سنتر، وذلك بتنظيم من شركة  Expressions PR & Events.

وقد حقق المعرض في العام الماضي نموا في عدد الزوار الذي بلغ ما يقرب من 30 ألف زائر لاجنحة هذا المعرض العقاري المصغر، حيث شارك به 15 عارضاَ من ابرز المطورين والشركات والمشاريع العقارية بالمملكة. والجدير بالذكر بأن المعرض يختص فقط بالمشاريع العقارية المرخصة في مملكة البحرين فقط.  

وفي هذا السياق اعربت أسيل المهندس، البرئيس التنفيذي ل Expressions عن سعادتها بإقامة المعرض للمرة الثالثة، وقالت: “تبلورت فكرة (معرض البحرين للاستثمار العقاري) قبل 5 سنوات في الوقت الذي تشهد فيه مملكة البحرين قفزات كبيرة في مجال العقارات وتماشياً مع الرؤية الاقتصادية 2030 لمملكة البحرين والتي تدعم الاستثمار الاقتصادي في القطاعات الغير نفطية.”

وأضافت: “إن نجاح المعرض يكمن في بساطة فكرته في خلق منصة سنوية لالتقاء المطورين والوسطاء والجهات الحكومية مع الجمهور المستهدف في مجمع تجاري مزدحم خلال أوقات مناسبة وعملية للجميع، والذي يستهدف المشاريع العقارية السكنية والتجارية البحرينية فقط والمرخصة من هيئة التنظيم العقاري.”

ينظم المعرض بشراكة استراتيجية مميزة مع مؤسسة تمكين، ودعم جمعية البحرين العقارية ورعاية رئيسية من ديار المحرق وشركة ايجل هيلز ديار، بالإضافة إلى والرعاية الإعلامية المميزة لعدد من القنوات الاعلامية والمطبوعات المتصة بهذا المجال.

يضم المعرض مختلف العقارات الجاهزة والمتاحة في السوق البحريني بأسعار ومقاييس تلبي احتياجات الجميع في مكان واحد مما يسهل عملية التعامل مع العروض من العقارات، حيث يخدم المعرض شريحة هامة من المستثمرين البحرينيين والخليجيين. كما يهدف المعرض لتعزيز ثقافة العقار في مملكة البحرين وإلى تمكين جيل من البحرينيين المؤهلين لقيادة وتطوير القطاع العقاري، ولتطوير العاملين والخدمات في القطاع العقاري

وفي الختام، رفع منظمو المعرض أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان إلى الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري رئيس مجلس إدارة مؤسسة التنظيم العقاري، لرعايته ودعمه للمعرض لإيمانه بأهمية الفعاليات العقارية الهادفة في مملكة البحرين التي تقدم مشاريع سكنية وتجارية مميزة تخدم الجميع. ودعوا الجمهور الكريم لزيارة المعرض والاستفادة من العروض المميزة خلال فترة اقامته، داعين المولى عز وجل أن يتكلل المعرض بالنجاح لتوفير أفضل العروض والخدمات العقارية للزائرين.

شاهد أيضاً

بحضور أبوالغيط .. الأكاديمية العربية تنجح في إطلاق رالى مصر لريادة الأعمال عبر الإنترنت

القاهرة (مصروالخليج ) نجحت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، في إطلاق مسابقة رالي مصر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WhatsApp chat