أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / مجلة “مصر والخليج” تختار عدنان يوسف شخصية العام المصرفية

مجلة “مصر والخليج” تختار عدنان يوسف شخصية العام المصرفية

عدنان يوسف أثناء استلام درع التكريم في البحرين

|🇧🇭 مصر والخليج

اختارت مجلة مصر والخليج الرئيس التنفيذي لمجموعة البركة المصرفية الأستاذ عدنان أحمد يوسف، الشخصية المصرفية للعام 2019، وذلك ضمن الشخصيات المصرفية بكل من جمهورية مصر العربية ودول مجلس التعاون الخليجي.
وسلم الجائزة للأستاذ عدنان رئيس تحرير المجلة عصام العوامي ورئيس التحرير التنفيذي ومدير مكتب المجلة في البحرين أيمن شكل، حيث استقبلهما الرئيس التنفيذي لمجموعة البركة المصرفية بمكتبه، حيث أشاد بالدور الهام الذي تضطلع به الصحافة والإعلام في دول الخليج ومصر كمنبر يعبر عن المجتمع وتطلعاته، ويسهم في تعريف المجتمع بأهم الأحداث الاقتصادية، وثمن يوسف جهود مجلة مصر والخليج في تقديم الخبر والتحليل الاقتصادي المتميز للقراء والمختصين، متمنيا للمجلة التوفيق والتقدم.
من جانبه أكد عصام العوامي رئيس تحرير المجلة، أن اختيار الأستاذ عدنان يوسف، لم يأت من فراغ، بل كان نتيجة لما يمثله كشخصية مصرفية لها باع طويل في العمل المصرفي وبخاصة الصيرفة الإسلامية، على المستوى الإقليمي والدولي، فضلا عن رئاسته لجمعية المصارف البحرينية وعضوية مجلس إدارة اتحاد المصارف العربية.

شاهد أيضاً

رئيس أمناءالجامعة الالمانية بالقاهرة : مشاريع طلابنا تتواكب مع خطة الدولة لتطوير مدينة شرم الشيخ لإعتمادها مقصدا سياحيا عالميا.

|🇪🇬مصر والخليج تفقد الدكتور أشرف منصور رئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية بالقاهرة معرض مشروعات تخرج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WhatsApp chat