أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / البحريني نواف عبد الرحمن ضمن قائمة “أفضل 50 رئيس تنفيذي تقني” على مستوى الشرق الأوسط

البحريني نواف عبد الرحمن ضمن قائمة “أفضل 50 رئيس تنفيذي تقني” على مستوى الشرق الأوسط

|🇧🇭 مصر والخليج

حل البحريني نواف عبد الرحمن، مدير تقنية المعلومات في مركز محمد بن خليفة التخصصي للقلب، ضمن قائمة “أفضل 50 رئيس تنفيذي في مجال تقنية المعلومات CXO 50” على مستوى الشرق الأوسط.

وجرى اختيار عبد الرحمن بناء على عدد من المعايير من بينها مشاريع تقنية المعلومات والاتصالات التي نفذها في مملكة البحرين والمنطقة على مدى العشرين عاما الماضية، وسِجلَّه من المقالات وقصص النجاح في موقع مايكروسوفت، والمبادرات التي يقوم بها في هذا المجال على مستوى البحرين والمنطقة،

وتضع هذه الجائزة عبد الرحمن في مصاف رواد قطاع تقنية المعلومات في الشرق الأوسط. وتمنح الجائزة من قبل منظمة “CXO Insight ” الشرق الأوسط، وهي منظمة رائدة معنية بأبحاث وتطورات قطاع تقنية المعلومات في المنطقة، وتقدم تحليلات عميقة حول الاتجاهات الحالية والناشئة التي تشكل التكنولوجيا الإقليمية.

وتضاف هذه الجائزة إلى سجل عبد الرحمن الذي سبق وفاز بالعديد من الجوائز الإقليمية والدولية المرموقة بناءً على مشاريع تقنية نفذها في العديد من المؤسسات التي عملَ فيها سابقا، وأسهمت زيادة الإنتاجية ورفع الأداء.

وفي تصريح له بهذه المناسبة، أكد عبد الرحمن أن حصوله على هذه الجائزة الإقليمية المرموقة يعكس مدى تقدم قطاع تقنية المعلومات في البحرين والذي لفت إليه أنظار المنظمات الإقليمية والدولية العريقة المشتغلة في القطاع التقني، مشيرا إلى أن الكفاءات البحرينية تمكنت من إثبات جدارتها ليس في استثمار التقنيات الحديثة فقط، بل في قيادتها وتوطين صناعتها في البحرين.

وأشار إلى أهمية المضي قدما في إبراز جهود الكوادر البحرينية في القطاع التقني، خاصة مع المساعي الوطنية للتحول نحو الاقتصاد الرقمي، واستثمار تطبيقات الذكاء الصناعي وبلوكتشين والحوسبة السحابية وغيرها في تسريع عملية هذا التحول.

يشار إلى أن جوائز CXO 50تعمل على تكريم قادة تكنولوجيا المعلومات الذين يقودون التحول الرقمي بأفضل الممارسات، والمنهجيات الجديدة وموارد التكنولوجيا المناسبة، وجرى تصميم هذه الجائزة لتكريم الرؤساء التنفيذيين لتكنولوجيا المعلومات المبتكرة والمستقبلية والتي كان لأعمالها تأثير على مؤسساتهم وعلى الصناعة التي يعملون فيها.

شاهد أيضاً

رئيس أمناءالجامعة الالمانية بالقاهرة : مشاريع طلابنا تتواكب مع خطة الدولة لتطوير مدينة شرم الشيخ لإعتمادها مقصدا سياحيا عالميا.

|🇪🇬مصر والخليج تفقد الدكتور أشرف منصور رئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية بالقاهرة معرض مشروعات تخرج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WhatsApp chat