الرئيسية / أخبار / بنك البحرين الوطني يواصل مكافأة عملائه بجوائز شهرية من برنامج ادخار الوطني

بنك البحرين الوطني يواصل مكافأة عملائه بجوائز شهرية من برنامج ادخار الوطني

|🇧🇭 مصر والخليج

ضمن المكافآت المُجزية لبرنامجه الرائد برنامج «إدخار الوطني»، أعلن بنك البحرين الوطني اليوم عن أسماء الفائزين الأربعة المحظوظين بالجوائز النقدية لشهر أكتوبر 2019 بمجموع 100,000 دولار أمريكي من الجوائز لهذا الشهر في الاحتفالية التي اقيمت يوم الأربعاء بفرع مجمع السيف بالمنامة.

هذا وقد حصل كلاً من السادة عبدالامير عبدالله محسن، وفاطمة جاسم علي، وهدى سعيد طبارة، وأمل أحمد الدوسري، على مبلغ 25,000 دولار أمريكي.

على الثقة التي منحوها للبنك من أولوياتنا، ومن هذا المنطلق قمنا بتعزيز جائزة الحلم والتي تعد أكبر جائز ة فردية على مستوى المملكة لمنحهم فرص أكثر للفوز ولتقديم تجربة مطورّة.» كما علقت السيدة منال مشعل، رئيسة قسم تطوير مميزات العملاء والودائع ببنك البحرين الوطني قائلة: «هدفنا الأول من خلال برنامج إدخار الوطني هو تشجيع ثقافة الادخار وتوجيه أفراد المجتمع لاستثمار أموالهم بالطريقة الصحيحة بما يعود عليهم بالمنفعة. ويسعدنا بهذه المناسبة تهنأة الفائزين لهذا الشهر، والتذكير بأن جائزة الحلم لهذا العام هي الأكبر على الإطلاق و ستغير حياة الفائز أو الفائزة بمنح مليون دولار نقدا و فيلا و راتب شهري لمدة خمس سنوات، كما سيقدم البنك 12 جائزة أخرى قيمة كلا منها $25,000. «

ومن جانبه، قال السيد عبدالامير عبدالله محسن، أحد الفائزين: «أعجز عن وصف مشاعري، حيث لا تسعني الفرحة للتعبير عن مدى سعادتي بربحي لهذه الجائزة القيّمة. وإنني أتطلع قُدمًا للفوز بجائزة الحلم، وأود –بكل تأكيد – أن أشجع الجميع على الاستثمار مع بنك البحرين الوطني عبر فتح حسابات توفيرية، وإيداع مدخراتهم بها. وأتقدم كذلك بالشكر لجميع أعضاء الفريق الإداري وموظفين بنك البحرين الوطني.

شاهد أيضاً

4 نصائح من الجمارك السعودية للراغبين في التسوق الإلكتروني في «الجمعة البيضاء»

|🇸🇦 مصر والخليج قدّمت “الجمارك السعودية” 4 نصائح مهمة للراغبين في التسوق إلكترونياً في يوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WhatsApp chat