الرئيسية / أخبار / “بن فقيه” و”البركة” يوقعان مذكرة تفاهم لتمويل زبائن “السدرة”

“بن فقيه” و”البركة” يوقعان مذكرة تفاهم لتمويل زبائن “السدرة”

|🇧🇭 مصر والخليج

أعلنت شركة بن فقيه للاستثمار العقاري عن توقيع اتفاقية تفاهم مع بنك البركة الإسلامي-البحرين، تهدف إلى تقديم تمويل للزبائن الراغبين في شراء فيلا بمشروع السدرة السكني.

حضر توقيع الاتفاقية في مقر بنك البركة الاسلامي في خليج البحرين كل من فيصل فقيه رئيس مجلس إدارة شركة بن فقيه للاستثمار العقاري، وطارق كاظم، المدير العام – قطاع الأعمال لبنك البركة الإسلامي.

وبهذه المناسبة، قال فيصل فقيه: “إننا سعداء جدًا بهذه الشراكة مع بنك البركة الإسلامي الذي يعتبر من البنوك المتميزة، وتأتي هذه الاتفاقية ضمن مساعي الشركة لزيادة أوجه التعاون مع المؤسسات المصرفية الرائدة بهدف المساهمة في نمو القطاع العقاري، وبموجب هذه الاتفاقية سيحصل عملاؤنا على مختلف الخدمات التي يقدمها البنك، بالإضافة إلى حصولهم على تمويلات خاصة وبأسعار تنافسية تناسب مختلف الفئات.”

ومن جانبه، صرح طارق كاظم المدير العام – قطاع الأعمال لبنك البركة الإسلامي – البحرين قائلًا: “إنه لمن دواعي سرورنا أن نقيم هذا التعاون المشترك مع شركة بن فقيه للاستثمار العقاري، التي تعد من أبرز المؤسسات المرموقة في القطاع العقاري”، لافتا “أن هذه الشراكة تعكس مساعينا في بنك البركة الإسلامي لتقديم أفضل الحلول التمويلية للعملاء من مختلف المجالات والقطاعات”.

وأوضح أنه عبر هذه المبادرة نهدف إلى إتاحة الفرصة لعملاء مشروع السدرة للاستفادة من الحلول العقارية التي يقدمها البنك، وذلك بتوفير خدمات تمويلية تلائم احتياجاتهم. ومن هذا المنطلق، نتطلع قدمًا لحصد ثمار هذه الشراكة ومواصلة نشر خدماتنا المصرفية والتمويلية لشريحة أوسع من العملاء.”

يشار إلى أن بنك البركة الإسلامي – البحرين يمتلك منذ تأسيسه بالمملكة في عام 1984، سجلًا متميزًا وحافلًا بالابتكارات والإنجازات الباهرة. ويحتل البنك مركزًا متقدمًا بين البنوك الرائدة بتقديمه خدمات ومنتجات مصرفية إسلامية. كما يوفر البنك فرص استثمارية مجزية تعزز من أدائه المالي ومكانته الريادية. وتضم قائمة منتجات البنك، باقات تمويلية مبتكرة ومتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية، حيث تتوفر للاستثمارات، والتجارة الدولية، وإدارة السيولة قصيرة الأجل، وتمويل الأفراد.

ويذكر أن مشروع السدرة يعدّ أول مجمع سكني مسور في ديار المحرق، حيث يضم 452 فيلا فخمة بتصاميم ومساحات مختلفة، ويقدم المشروع بيئة جذابة لشتى الأسر عبر طرحه أنواع مختلفة من الفلل، بدءاً من الفلل بغرفتي نوم ووصولا إلى خمس غرف نوم، وتم تصميم كل فيلا إما بطريقة عصرية او بلمسة عصرية على طراز تقليدي بالإضافة إلى تصاميم بين العمارة البحرينية والمغربية الحديثة.

وتمثل هذه الاتفاقية خطوة مهمة في سبيل إعطاء المزيد من الثقة للقطاع العقاري في مملكة البحرين، حيث تبوأت شركة بن فقيه مكانة مرموقة، وأصبحت من أبرز المطورين العقاريين في المنطقة، واليوم ستساهم هذه المبادرة في تعزيز ثقة المستثمرين في السوق العقارية.

شاهد أيضاً

بحضور أبوالغيط .. الأكاديمية العربية تنجح في إطلاق رالى مصر لريادة الأعمال عبر الإنترنت

القاهرة (مصروالخليج ) نجحت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، في إطلاق مسابقة رالي مصر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WhatsApp chat