الرئيسية / أخبار / برعاية رئيس الوزراء.. الجامعة الأهلية تحتفل بتخريج الفوج 14

برعاية رئيس الوزراء.. الجامعة الأهلية تحتفل بتخريج الفوج 14

|🇧🇭 مصر والخليج

 أناب صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، حفيده سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية لحضور حفل تخريج الفوج الرابع عشر من طلبة الجامعة الأهلية، الذي وسط حضو كبير من المسؤلين وأولياء أمور الخريجين غصت بهم قاعة مركز المؤتمرات في فندق الخليج.
وقد نقل سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة تحيات وتهنئة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء للخريجين وأولياء أمورهم، وتمنيات سموه لهم باستمرار النجاح والتفوق في مسيرتهم المستقبلية.


وقال سموه إن مملكة البحرين، وهي تحتفل هذا العام بمئوية التعليم، تفتخر بما وصل إليه قطاع التعليم بمختلف مراحله من تطور شامل يتواكب مع ما تشهده المملكة من نماء في مختلف أوجه الحياة.
من جانبه، توجه البروفيسور د. عبدالله بن يوسف الحواج الرئيس المؤسس للجامعة الأهلية رئيس مجلس الأمناء في كلمة له، بخالص الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على تفضله برعاية حفل تخريج الفوج الرابع عشر من طلبة الجامعة.


وأشار الحواج إلى أنه تم البدء في اتخاذ الخطوات التنفيذية لتشييد الحرم الجامعي الجديد في مدينة سلمان بعد أن تم اعتماد المخطط الهندسي النهائي ، لافتا إلى أن الجامعة نجحت في الاعتماد المؤسسي من قبل مجلس التعليم العالي والحصول على شهادة واستيفاء متطلبات الجودة من قبل هيئة جودة التعليم والتدريب، فضلا عن استمرارها في موقعها المتقدم ضمن أفضل 50 جامعة على مستوى الوطن العربي وذلك حسب تصنيف مؤسسة كيو إس «QS» العالمية لعام 2020، بالإضافة إلى حصولها على المركز 201 عالمياً في تصنيف مؤسسة التايمز للتعليم العالي وذلك في تحقيقها لأهداف التنمية المستدامة من قبل منظمة الأمم المتحدة.
وتعتبر الجامعة الاهلية أول جامعة خاصة في مملكة البحرين حيث تم تأسيسها عام2001.



شاهد أيضاً

4 نصائح من الجمارك السعودية للراغبين في التسوق الإلكتروني في «الجمعة البيضاء»

|🇸🇦 مصر والخليج قدّمت “الجمارك السعودية” 4 نصائح مهمة للراغبين في التسوق إلكترونياً في يوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WhatsApp chat