الرئيسية / أخبار / إعمار العقارية تخطط لبيع عقاراتها بالعملة المشفرة

إعمار العقارية تخطط لبيع عقاراتها بالعملة المشفرة

|🇦🇪 مصر والخليج

أعلنت شركة ” كلايفن العالمية للعملات المشفرة (CGCX) ” عن تحالف مع شركة إعمار العقارية، عملاق العقارات في الإمارات العربية المتحدة بقيمة 9.7 مليار دولار ، من أجل تسهيل عمليات شراء العقارات بالعملات المشفرة.
وقال المستشار القانوني والشريك المؤسس للشركة فن مينون في محاضرة نظمتها شركة كلايفن العالمية للعملات المشفرة في محاضرة له امام مستثمرين بحرينيين واجانب مؤسسات وافراد في كابيتال كلوب بالمرفأ المالي بمملكة البحرين ، ان شركته  وهي  أول منصة تشفير مؤمنة بالكامل في العالم تم تاسيسها  في ” لبوان ” بالمنطقة الحرة في ماليزيا ، وتم تسجيلها في موريشس وتم تسويقها في سنغافورا عام 2018.

ويبلغ راسمال الشركة 20 مليون دولار ، واجمالي استثماراتها الان حوالي 30 مليون دولار ، وان الشركة فتحت مكتب لها في دبي وتسعى لفتح اخر بالبحرين ليغطي منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا ، وقد فتحت العام الماضي مكتبها في سنغافورا ليغطي المنطقة الاسيوية.

وتطرق  منون الى استراتيجيات استثمار الأصول الرقمية والتي تعتمد على عددًا قليلاً من مشاريع المرحلة الخاصة التي نمثلها كشركاء استراتيجيين.

مؤكدا ضمان الاستثمار في هذه الشركة ، لاسيما ان كل مستثمر يتم تأمين استثماراته من الاحتيال والسرقة والسطو الالكتروني ، كما يتم السماح للمستثمرين الاستثمار في العملة الرقمية وكذلك في الشركات التي يتم اعتمادها من قبل الشركة الام ، لمضاعفة الاستثمار وخصوصا المجال العقاري .

واضاف ،  تأسست الشركة في عام 2017 بهدف واحد ، ولكن جريء وهو إنشاء منصة هجينة عالمية توفر فرص الفوز لكل طرف معني، ونظرًا لطبيعتها المختلطة ، تبرز هذه البورصة بين اللاعبين الميدانيين الآخرين الذين يقدمون تداول العملة المشفرة. من خلال دعم كل من مدفوعات التشفير ، تقدم المنصة حلولًا راقية لرفع رهانات العمليات بالشركة.

وما يميز الشركة هو أمان العمليات المدعومة بالتأمين ضد الهجمات الإلكترونية والقرصنة. ولا تنطوي إمكانات المنصة على أي قيود في العرض الجغرافي أو المالي.

شاهد أيضاً

%10 ارتفاع في أرباح بنك قناة السويس د ونمو المركز المالى الى 50 مليار جنيه

حسين رفاعى |🇪🇬 مصر والخليج صرح حسين رفاعى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك قناة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WhatsApp chat