الرئيسية / الخليج / بالتفاصيل المؤتمر الدولي لقمة الموارد البشرية يناقش «التغيرات المتلاحقة في سوق العمل» القاهرة

بالتفاصيل المؤتمر الدولي لقمة الموارد البشرية يناقش «التغيرات المتلاحقة في سوق العمل» القاهرة

|🇪🇬نرمين ابراهيم


عقد المؤتمر الدولي لقمة الموارد البشرية – HR SUMMIT، وتناول المؤتمر أربعة محاور رئيسية هى خيارات العمل غير التقليدية في ظل التغيرات المتلاحقة في سوق العمل، واستدامة رأس المال البشري، والتحديات التي تشهدها المنطقة في توظيف الكفاءات المنطلوبة، وتحسين تجربة العمل المؤسسي عن طريق تطوير رأس المال البشري.

ويحفل جدول أعمال المؤتمر – الذي يقام تحت شعار «التوجهات الحديثة في إدارة الموارد البشرية»، والذي يعتبر أكبر مؤتمر دولي معتمد من معهد إعتماد شهادات الموارد البشرية بالولايات المتحدة الأمريكية Human Resources Certification Institute (HRCI) ؛ بموضوعات مختلفة تطرح ضمن العديد من الجلسات المتخصصة يقدمها يقدمها الكثير من الخبراء والمتحدثين العالميين.

وصرح دكتور احمد شلتوت رئيس المؤتمر أن أجندة المؤتمر تضم مواضيع مختلفة وأوراقاً علمية تشمل «دور القيادة في إدارة العنصر البشري»، و«زيادة إندماج المؤسسات عن طريق تطوير العنصر البشري»، و«التحول لمفهوم رأس المال البشري بدلاً من الموارد البشرية وما يواكبه من تغير في الإستراتيجيات والأساليب»، و«منهجية نظام رأس المال البشري المتكامل بين النظرية والتطبيق العملي».

ويشكل المؤتمر بيئة مثالية للتواصل والتفاعل بين رواد قطاع الموارد البشرية والعاملين والمختصين فيه، حيث يتميز بحضور ممثلي 120 مؤسسة محلية وعالمية متخصصة في مجال الموارد البشرية، وإدارات الموارد البشرية بكبري الشركات الصناعية والخدمية لكي تستعرض خبراتها وأحدث الحلول والتطبيقات في إدارة رأس المال البشري بفاعلية. ويتميز مؤتمر HR SUMMIT بتنوع الشركات والمؤسسات المشاركة من مجالات وجنسيات متنوعه مما يثري الحوار حول أحدث الأساليب والإستراتيجيات المستخدمة في عالم الموارد البشرية.

ويوفر المؤتمر للحضور منصة لتدريب وتنمية مهارات الكوادر في مجال الموارد البشرية وتطوير العنصر البشري تحت إشراف خبراء دوليين من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما ينفرد المؤتمر بتشكيل لجان إستشارية برئاسة كبار خبراء المجال لتقديم خدمات وإستشارات لأعضاء المؤتمر لتخطي التحديات التي تواجه الشركات في المنطقة العربية. وكذلك عقد ورش عمل في موضوعات متخصصة ودقيقة على هامش فعاليات المؤتمر لمواكبة التطورات التكنولوجية المتسارعة في المجال

شاهد أيضاً

تدشين شعار ووسم العيد الوطني الـ49 المجيد لسلطنة عمان

نرمين ابراهيم الشعار الجديد للعيد الوطني دشنت الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون لسلطنة عمان شعرها ووسمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WhatsApp chat