الرئيسية / أخبار / طيران الخليج راعياً لمؤتمر الاتحاد العالمي للمجوهرات “CIBJO” بالبحرين

طيران الخليج راعياً لمؤتمر الاتحاد العالمي للمجوهرات “CIBJO” بالبحرين

نورة جمشير – كريشمير كوتشكو

|🇧🇭 مصر والخليج

أعلن معهد البحرين للؤلؤ والأحجار الكريمة (دانات) أن شركة طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين سوف تكون راعياً رسمياً لمؤتمر الاتحاد العالمي للمجوهرات “CIBJO” المزمع عقده في مملكة البحرين خلال الفترة من 18 – 20 نوفمبر 2019 في فندق فورسيزونز.

وأعربت الرئيس التنفيذي لمعهد دانات، السيدة نورة جمشير، بهذا المناسبة عن شكرها لشركة طيران الخليج لرعايتها لهذا المؤتمر الذي يهدف إلى تنمية صناعة اللؤلؤ والأحجار الكريمة محلياً وإقليمياً، وذلك اعتمادًا على ما تزخر به مملكة البحرين من تاريخ عريق وسمعة مميزة في مجال صناعة اللؤلؤ وتجارة المجوهرات، ولما تمتلكه من تقنيات متقدمة ورؤية طموحة للمستقبل.

وأضافت السيدة جمشير إن هذه الرعاية القيمة من قبل طيران الخليج للمؤتمر تعتبر فرصة رائعة لتعزيز مكانة البحرين في مجال صناعة المجوهرات أمام عدد كبير من المشاركين من صناع وتجار المجوهرات والأحجار الكريمة حول العالم في مؤتمر “CIBJO” البحرين، إضافة إلى ما يحظى به هذا الحدث من اهتمام عالمي.

وأوضحت في سياق ذي صلة أن الاتحاد العالمي للمجوهرات “CIBJO” يجمع بين كبار شركات صناعة وتجارة المجوهرات في العالم، ويهدف إلى تعزيز التعاون بين مؤسسي قطاع المجوهرات، والنظر في شؤون القطاع على المستوى الدولي، وحماية حقوق المستهلكين وسرية أنشطتهم.

من جانبه صرح الرئيس التنفيذي لطيران الخليج السيد كريشمير كوتشكو بالقول “تقدّر طيران الخليج جهود المؤسسات البحرينية في تسليط الضوء على البحرين إقليميا ودوليا بوصفها من رواد قطاع اللؤلؤ الطبيعي وصناعة الذهب، وتعرف مملكة البحرين عالمياً بهويتها العريقة في مجال صناعة المجوهرات”.

وأضاف السيد كوتشكو “تعد المساهمة في الاقتصاد البحريني من ركائز استراتيجيتنا، ومن خلال دعمنا لمؤتمر الاتحاد العالمي للمجوهرات للعام 2019 والعديد من الفعاليات البحرينية الأخرى؛ فإننا نقوم بفخر بتمكين مثل هذه المبادرات التي تروج للمملكة بنجاح على مختلف الأصعدة وفي مختلف المجالات”.

شاهد أيضاً

نادر المؤيد رئيساً تنفيذياً لهيئة البحرين للسياحة والمعارض

نادر المؤيد |🇧🇭 مصر والخليج صدر مرسوم ملكي من ملك البحرين حمد بن عيسى آل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WhatsApp chat