الرئيسية / أخبار / بتلكو تشارك في معرض جيتكس إلى جانب 60 شركة تقنية بحرينية

بتلكو تشارك في معرض جيتكس إلى جانب 60 شركة تقنية بحرينية


ميكل فينتر

|🇧🇭 مصر والخليج

عبرت جمعية البحرين لشركات التقنية “بتك” عن سعادتها بالإعلان عن انضمام بتلكو، المزود الرائد للحلول الرقمية من جديد للجناح الوطني البحريني بمعرض جيتكس. يعتبر معرض جيتكس أكبر فعالية تكنولوجية في المنطقة، بمعدل حضور يتجاوز 150,000 شخص، وأكثر من 4,500 عارض. كما سيقام المعرض في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 6 وحتى 10 أكتوبر 2019.

وبمشاركة مملكة البحرين في هذه الفعالية، فإنها تشدد على التزامها بدعم تنمية قطاع تقنية المعلومات والاتصالات. كما تأتي مشاركة الجناح البحريني هذا العام للسنة الـ 13 على التوالي، وتتولى تنظيم المشاركة جمعية البحرين لشركات التقنية “بتك” وبشراكة استراتيجية مع صندوق العمل “تمكين”.

ويمثل حضور بتلكو في هذا المعرض تأكيداً على نجاح مشاركتها في معرض جيتكس العام السابق، مما أتاح لها إمكانية عرض أحدث تشكيلة من منتجاتها وخدماتها أمام جمهور المعرض. كما اتصفت بتلكو بحرصها الدائم على أن تكون سبّاقةً في تقديم أحدث الخدمات إلى زبائنها في السوق المحلي، وفي هذه المرة، ستقوم بعرض خدماتها للسوق العالمي. وبمشاركتها في النسخة الـ 13 للجناح البحريني في جيتكس لهذا العام، ستوف تتاح لها الفرصة لمشاركة خبراتها في مجال الاتصالات والحلول الرقمية مع المنظمات الأخرى التي ستزور المعرض.

ويشكل معرض جيتكس فرصة كبرى أمام شركات التقنية من اجل عرض قدراتهم وامكاناتهم أمام المشتركين الذين سيكونون متواجدين في المعرض من مختلف أنحاء العالم. وتأتي مشاركة بتلكو تأكيداً على التزام الشركة بدعم وتطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المملكة من خلال بذل جهودها في تطوير الحلول الرقمية ذات الصلة.

في هذا العام، ستسلط بتلكو الضوء على خدماتها العالمية، تقدم الشركة تشكيلة واسعة من حلول الأعمال العالمية والتي صممت خصيصاً لسد احتياجات التواصل ونقل البيانات على المستوى الإقليمي والعالمي، واستجابة لسعة الطلب على المستوى العالمي. ومن ضمن الخدمات التي ستقدمها بتلكو في جيتكس 2019 ستكون خدمة Global Zone، وهي منصة رقمية جديدة ومبتكرة للأعمال تعتمد على مركز بيانات Tier III والذي يضمن مستوى عالي من الأمن، بالإضافة إلى خدمة Manama-IX. لقد أعلنت بتلكو عن كلا مشروعيها مع بداية هذا العام وهي تتطلع قدما من أجل عرضهما بالإضافة إلى منتجات عالمية أخرى والتي تشكل جزءاً من محفظتها المتقدمة أمام عملاء القطاع التقني العالمي في معرض جيتكس.

صرح المدير التنفيذي لشركة بتلكو “ميكل فينتر” بقوله: إنه لمن دواعي الفخر لبتلكو بأن تكون واحدةً من الشركات الرائدة في قطاع الاتصالات وكواحدة من أفضل الشركات في مجال تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. وإنه لمن دواعي سرورنا أن نقيم شراكة مع جمعية البحرين لشركات التقنية من أجل المشاركة في جيتكس 2019 جنباً إلى جنب مع الشركات الرائدة الأخرى المشاركة في الجناح الوطني البحريني.

وأضاف قائلاً: يشكل معرض جايتكس عنصراً مهماً في التقويم السنوي الخاص ببتلكو، وذلك لما يمثله من فرصة تتمثل في منح فريقنا فرصة التواصل مع شركائنا الحاليين والالتقاء بشركاء جدد. كما يوفر المعرض فرصة لتبادل المعرفة واكتشاف الفرص التجارية ذات المنفعة المتبادلة للطرفين، وذلك من خلال جلب الشركات واللاعبين الأساسيين في مجال التقنية معاً خلال المعرض.

وقد عبر “ميكل فينتر” عن أهمية المشاركة في المعرض بقوله: يمثل المعرض منصة قوية تساعدنا في عرض منتجاتنا وخدماتنا المبتكرة أمام نظرائنا في القطاع التقني وأمام مجتمع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات كافة، مما يتيح لنا امكانية استغلال الفرص الاستثمارية الواعدة.

ومن جانب آخر، عبر عبيدلي عبيدلي الرئيس التنفيذي لجمعية البحرين لشركات التقنية “بتك” بقوله: إن الشراكة الاستراتيجية بيننا وبين بتلكو تمثل منفعة كبيرة للجناح البحريني الوطني في جيتكس، وذلك لحرص بتلكو الدائم على تمثيل ولإبراز مملكة البحرين كمرفأ متقدم لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، كما ترحب بتلكو أيضاً بكافة المبادرات والفرص من أجل الشراكة والتعاون في القطاع التقني، بهدف المساهمة في دعم وتعزيز التقدم التكنولوجي في مملكة البحرين.

وأضاف عبيدلي عبيدلي قائلاً: إن هذه الخطوة المتخذة من قبل بتلكو تمثل فرصة قيمة من أجل إظهار مملكة البحرين بشكل بارز في هذه الفعالية امام منطقة الشرق الأوسط، كما تمثل أيضاً محفزاً للشركات الأخرى من أجل المشاركة في الجناح الوطني.

وقد أكد عبيدلي بأن مشاركة بتلكو ستساهم أيضاً في تقديم نموذج إيجابي يحتذى به، والذي سيفتح آفاقاً للشركات البحرينية الصغيرة والمتوسطة بتمثيل نفسها أمام الأسواق المحلية والعالمية.

شاهد أيضاً

نادر المؤيد رئيساً تنفيذياً لهيئة البحرين للسياحة والمعارض

نادر المؤيد |🇧🇭 مصر والخليج صدر مرسوم ملكي من ملك البحرين حمد بن عيسى آل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WhatsApp chat