أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / مؤسسة صقر بن محمد القاسمي تنظم أكبر حفل زواج لـ 101 عريس في البحرين

مؤسسة صقر بن محمد القاسمي تنظم أكبر حفل زواج لـ 101 عريس في البحرين

|🇧🇭 مصر والخليج

حت رعاية مؤسسة صقر بن محمد القاسمي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وبحضور سمو الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس مجلس إدارة المؤسسة، نظمت جمعية الحد الخيرية أكبر حفل زواج جماعي، جمع مائة وواحد شاب وفتاة من مختلف مناطق مملكة البحرين.

ويعتبر الحفل الأول للجمعية حيث أكد الشيخ إبراهيم عبدالله البراهيم رئيس مجلس إدارة الجمعية في كلمته على أن الله تعالى قد حبا مملكة البحرين بجوار مبارك مع دولة الإمارات العربية المتحدة، ووشائج قربى تعمقت بين قيادتي البلدين الشقيقين ومواطنيها.

وأعرب الشيخ البراهيم عن عظيم شكره لراعي الحفل سمو الشيخ أحمد بن صقر القاسمي، مؤكدا أن جمعية الحد الخيرية تثمن التعاون مع مؤسسة صقر بن محمد القاسمي، الذي يسهم في الارتقاء بمنظومة العمل الأهلي.

وفي كلمته بهذه المناسبة تقدم سمو الشيخ أحمد بن صقر القاسمي بأسمى آيات الشكر إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.

وقال سمو الشيخ أحمد القاسمي :” إن أهل البحرين هم أهلنا، وقد جاء هذا الحفل ترجمة للتكامل بين البلدين عبر التعاون مع جمعية الحد الخيرية، حيث يعتبر باكورة لأعمال خيرية أخرى سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق”، مقدما التهنئة للعرسان بأن يبارك الله عليهم زواجهم. 

من جانبه ثمن سعادة السيد غانم بن فضل البوعينين وزير شؤون مجلسي الشورى والنواب، الرعاية الكريمة من سمو الشيخ أحمد بن صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس إدارة مؤسسة صقر بن محمد القاسمي للأعمال الخيرية والإنسانية لحفل الزواج الجماعي، مؤكدا أن هذا الحفل يعبر عن علاقات الأخوة والمصير الواحد الذي يجمع مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة.

كما تقدم بشكر الحكومة الموقرة إلى دولة الإمارات العربية الشقيقة قيادة وشعبا، لما تقدمه من دعم في كافة المجالات، وعلى رأسها العمل الإنساني والاجتماعي برعاية ودعم أكبر زواج جماعي، فيما  أوصى الأزواج بتقوى الله وبناء أسرة صالحة، لأنها اللبنة الأولى في بناء الأوطان. 

من جانبه أشار مدير مؤسسة صقر بن محمد القاسمي للأعمال الخيرية والإنسانية، أحمد صوفة الزعابي، أن المؤسسة ومنذ بدأت عملها في 2005، توسعت أنشطتها في داخل وخارج الإمارات، وقال إن حفل الزواج الجماعي في مملكة البحرين، لن يكون الأخير حيث تم توقيع اتفاقية مع جمعية الحد الخيرية لدعم الأعمال الإنسانية. 

شاهد أيضاً

مؤتمر تفاعلي يناقش تأثير المتغيرات الصحية والسياسية على الاقتصاد المصرى

القاهرة[مصروالخليج] تنظم شركة سمارت فيشن مؤتمرًا اقتصاديًا يوم الاثنين المقبل، عبر التطبيق الرقمي “زووم” ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WhatsApp chat