الرئيسية / أخبار / بتلكو تفوز بجائزة أفضل شركاء النمو لشركة “سوفوس” لهذا العام

بتلكو تفوز بجائزة أفضل شركاء النمو لشركة “سوفوس” لهذا العام


هاريش شيب نائب رئيس شركة “سوفوس” لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

|🇧🇭 مصر والخليج

حازت بتلكو، المزود الرائد لحلول الاتصالات الرقمية في مملكة البحرين، على لقب “أفضل شريك للنمو خلال العام” في معرض شركاء النمو لـ”سوفوس” في البحرين لعام 2019 والذي أقيم في فندق الويستين سيتي سنتر البحرين بغرض الاحتفاء بنجاح جميع شركائها في مملكة البحرين.

وقد حصدت بتلكو هذه الجائزة بناءً على معايير متعددة مثل أدائها المتميز على مدار العام الماضي، والتزامها المستمر في بيع حلول الأمن الإلكتروني التابعة لشركة “سوفوس”. كما تم تسليط الضوء على نجاح شركة بتلكو في تطوير أنشطتها المتعلقة بالحلول الأمنية بشكل ملحوظ خلال مدى فترة وجيزة من الزمن، بالإضافة إلى امتلاكها واحدًا من أكبر الفرق المؤهلة والمدربة في عمليات ما قبل البيع على مستوى المملكة، إلى جانب فرق التنفيذ المعتمد، فضلّا عن كونها إحدى أكبر مزودي خدمات الإنترنت في المملكة.

وخلال هذا المعرض، قدم أعضاء فريق القيادة التنفيذية لشركة “سوفوس” عددًا من الخطابات الرئيسية خاطبوا فيها أكثر من 90 مشاركًا عن استراتيجية “سوفوس” والتزاماتها نحو شركائها، والتطلعات المستقبلية لقطاع الحلول الأمنية لتكنولوجيا المعلومات. وانضم الشركاء المشاركون لجدول مكثف من جلسات العمل التي قدمها نخبة من خبراء الأعمال والمنتجات والتقنية والمبيعات التابعين لشركة “سوفوس”.

وفي التعليق على هذه المناسبة، قال هاريش شيب، نائب رئيس شركة “سوفوس” لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “إنه لمن دواعي سرورنا أن نعمل دائمًا على استعراض إنجازات شركائنا في هذه المناسبات لما يلعبونه من دورٍ هام وأساسي في نجاحنا. إن هذا الحدث يشكل فرصة مهمة لمشاركة مساعي الشركاء في تقديم حلول أمن الشبكات لحماية زبائنهم من الهجمات الإلكترونية التي تستمر في التغير والتطور. ويسعدني أن تكون بتلكو هي الفائزة بجائزة أفضل شركاء “سوفوس” للنمو في البحرين لهذا العام، ونظرًا لإنجازاتها المبهرة خلال العام فقد استحقت هذه الجائزة بجدارة.”

وتعليقًا على استلام بتلكو لهذه الجائزة، قال السيد عبد الرحمن منير، مدير عام القطاع التجاري لدى بتلكو: “تلتزم بتلكو بتزويد زبائنها بأحدث التقنيات التي تحصّن عملياتهم الرقمية وتجعلها أكثر قوة وأمانًا. إن الفوز بهذه الجائزة يعد إنجازًا كبيرًا لنا ونأمل في المواصلة على تعزيز وتوطيد شراكتنا مع “سوفوس” حتى نتمكن من تزويد الزبائن باستمرار بأحدث الحلول التي تناسب احتياجاتهم.”

هذا وتحرص بتلكو على تكثيف شراكاتها مع أبرز شركات الحلول الرقمية والاتصالات في المنطقة سعيًا نحو تطوير أعمالها وتحسين منتجاتها وخدماتها بما ينعكس على الارتقاء بقطاع الاتصالات في مملكة البحرين ويسهم في خلق تجربة استثنائية للزبائن.

شاهد أيضاً

هذه مواعيد عمل البنوك المصرية خلال شهر رمضان

|🇪🇬مصروالخليج تعمل البنوك المصرية لمدة 4 ساعات يوميًا، حيث من المقرر أن تمتد ساعات العمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WhatsApp chat