الرئيسية / أخبار / “الحقيل السعودية” تفتتح أكبر مجمع طبي متكامل في البحرين وتستثمر 13 مليون دولار

“الحقيل السعودية” تفتتح أكبر مجمع طبي متكامل في البحرين وتستثمر 13 مليون دولار

|🇧🇭 مصر والخليج

أعلنت مجموعة الحقيل للطب الرقمي التخصصي، إحدى أفضل مقدمي الخدمات الطبية في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، عن افتتاحٍ أول مجمع طبي رقمي متكامل لها في مملكة البحرين وتحديدًا بمنطقة السيف، لينضم بذلك المجمع الجديد إلى فروع المجموعة المنتشرة في مدن المملكة العربية السعودية.

وأشار الدكتور أمجد الحقيل رئيس مجلس إدارة مجموعة الحقيل الطبية الرقمية إلى أن هذا التوسع الذي يعتبر الأول من نوعه للمجموعة خارج حدود المملكة العربية السعودية، يأتي ضمن الخطط الاستراتيجية التي نهدف من خلالها إلى الانتشار والتوسع في منطقة الخليج العربي، وتعزيز مكانة مجموعة الحقيل الطبية الرقمية في المنطقة، إضافة إلى رغبتنا في الوصول إلى أكبر عدد من العملاء، لتقديم أفضل رعاية صحية لهم في مجال الخدمات الطبية والتجميلية. وأكد د. الحقيل أن المجموعة تسعى دائمًا لتقديم خدماتها الطبية والتجميلية وفق أعلى المعايير العالمية، وبأيدي أمهر الكوادر الطبية والإدارية، ملتزمين بالكفاءة والمهنية والنزاهة.

بدوره، أوضح الدكتور عاطف حلاوة نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الحقيل الطبية الرقمية؛ بأن المجمع الجديد سيقدم خدماته الطبية المتكاملة بأحدث التقنيات الرقمية العالمية في العديد من التخصصات الطبية والتجميلية، مشيرًا إلى أن المجمع يتميز بكوادره الطبية وهم من أمهر الأطباء والاستشاريين، إضافة إلى الكادر المساعد والكوادر الإدارية التي تم تدريبها على أعلى مستوى لتقديم أفضل خدمة للمراجعين في مملكة البحرين.

واوضح بان تكلفة المرحلة الاولى من هذا المشروع الطبي في البحرين بلغت مليون دينار، وانهم يرغبون في استثمار 2 مليون دينار في المرحلة الثانية بفتح عيادات تجميلية جديدة، الى جانب ذلك فانهم سيقومون بمشروع موبايل دنتل كلينك لحملات التوعية بعلاج وجراحة الاسنان وتنظيفها وتجميلها مع المدارس قريبا في البحرين.
وذكر بانهم وبحسب الخطة التوسعية، يأملون بفتح فروع لهم في الكويت والامارات.
من جانبه أشار أحمد النعمة الرئيس التنفيذي لمجمع الحقيل الطبي في البحرين، إلى عمق العلاقة الأخوية التي تجمع المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين، والتي تشجع المستثمرين السعوديين لافتتاح مشاريعهم في البحرين، نظرًا لما تتمتع به المملكة من أرضية متينة للاستثمار، وتعتبر بيئة خصبة للاستثمار الصحي، نظرًا للدعم الكبير الذي تلقاه تلك المشاريع من الحكومة الرشيدة، ومختلف الجهات المعنية وعلى رأسها الهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية (NHRA)، ووزارة التجارة، ومجلس التنمية الاقتصادية، وهيئة تنظيم سوق العمل، ووزارة الأشغال وشئون البلديات ممثلة بأمانة العاصمة. وبيِّن نعمة أن قيمة استثمار مجموعة الحقيل في البحرين تبلغ 5 ملايين دينار بحريني نحو (50 مليون ريال سعودي)، مؤكدًا أن هذا الاستثمار يعتبر نتيجة للتطور الذي حققته البحرين في مجال الخدمات الصحية.
وأكد نعمة بأنهم فخورون جدا بالكوادر الطبية البحرينية، وانهم في مركز الحقيل وظفوا مانسبته من 70 إلى 75% من البحرينيين وذلك لثقتهم بأدائهم ولتوافر جميع التخصصات الطبية اللازمة.
وأشار الى ان طاقم الاستقبال والخط الساخن الى جانب مجموعة من الممرضين والممرضات من موظفي مجموعة الحقل الطبية هم البحرينيون من خريجي الكلية الايرلندية.
وأكد على حرصهم على رفع نسبة البحرينية في الوظائف بالمركز، وجعلها أعلى بكثير من نسبة الاجانب، لافتًا الى ان عملية التوظيف لاتزال مستمرة.
وفيما يتعلق بالمجمع والخدمات التي سيقدمها أوضح «نعمة»: يتضمن المجمع عيادات خارجية متطورة جدًا بتجهيزاتها الطبية المعتمدة من كبرى هيئات الغذاء والدواء الدولية، ويقدم المجمع خدماته الطبية في العديد من المجالات منها: طب الأسنان الجراحي والتقويمي والتجميلي، كما يقدم قسم الجلدية والليزر وجراحة التجميل خدماته وفق أعلى درجات الحرفية وبأعلى درجات الخصوصية، ويتميز قسم المختبر بتجهيزاته الرقمية عالية المستوى. ولاحقا سيتم افتتاح أقسام النساء والولادة وعلاج العقم، طب النساء التجميلي.

شاهد أيضاً

علي مسؤولية خبير تكنولوجيا حيوية : بداية النهاية لكورونا يوليو المقبل

|🇪🇬مصروالخليج قال الدكتور تحسين شعلة أستاذ وخبير التكنولوجيا الحيوية أن الموقف الحالى لوباء كورونا يشير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WhatsApp chat