الرئيسية / أخبار / بنك البحرين الوطني يحتفل بعيد الأم بطرح عروض خصم بالتعاون مع محلات تجارية

بنك البحرين الوطني يحتفل بعيد الأم بطرح عروض خصم بالتعاون مع محلات تجارية

|🇧🇭 مصر والخليج

أعلن بنك البحرين الوطني اليوم عن احتفاله بعيد الأم والذي يصادف 21 مارس في كل عام، بإطلاق عروض ومزايا خاصة لزبائنه الكرام خلال الفترة من 20 مارس ولغاية 31 مارس 2019. وسيقوم البنك خلال هذه الفترة بتقديم مجموعة من الخصومات الفريدة لجميع زبائن بنك البحرين الوطني من حاملي البطاقات وذلك بالتعاون مع نخبة عريضة ومتنوعة من الشركاء المحليين من محلات المجوهرات، المطاعم والمقاهي، صالونات تجميل، مراكز الرشاقة، محلات الورد والشوكولاتة، وذلك عند استخدامهم لبطاقات بنك البحرين الوطني في عمليات الشراء. 

ويمكن الاستفادة من خصومات تتراوح ما بين 10 إلى 50% على مجموعة كبيرة من السلع والخدمات.  لمعرفة المحلات التجارية المشاركة مع بنك البحرين الوطني في عروض عيد الأم، يرجى زيارة موقعنا على www.nbbonline.com

وبهذه المناسبة، قال محمود العالي القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد والشركات التجارية والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في بنك البحرين الوطني: ” يأتي احتفال البنك بهذه المناسبة العزيزة والغالية تقديراً للمساهمات الكبيرة للمرأة وبالأخص الأمهات منهن، في التنمية الاقتصادية والاجتماعية لمملكة البحرين، ويسر بنك البحرين الوطني أن يولي هذه المناسبة المميزة اهتماماً كبيراً. ونحن نشكر شركائنا على طرحهم عروضاً خاصة لزبائن البنك الأوفياء ولإنضمامهم معنا في الاحتفال بهذا اليوم  لكي نكون أقرب لكم”.

شاهد أيضاً

اتحاد البنوك المصرية ..لامانع استبدال “الفلوس الجديدة” للعيدية

|🇪🇬مصر والخليج صورة -تعبيربية اعتادوا المصرين في تقاليد خلال الأعياد ومنها عيد الفطر تقديم العيدية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WhatsApp chat