الرئيسية / أخبار / بتلكو تتعاون مع “سيسكو” كراعي بلاتيني لمؤتمر تكنولوجيا المعلومات

بتلكو تتعاون مع “سيسكو” كراعي بلاتيني لمؤتمر تكنولوجيا المعلومات

|🇧🇭 مصر والخليج

أعلنت شركة بتلكو، المزود الرائد لحلول تقنية الاتصالات في مملكة البحرين، عن شراكتها مع “سيسكو-Cisco”، رائدة التقنية الأمريكية العالمية، لتقديم الرعاية البلاتينية لمؤتمر تكنولوجيا المعلومات والاتصال، والذي اقيم بمركز الخليج للمؤتمرات ويستمر لغاية يوم الخميس الموافق 21 مارس الجاري.

 حضر مراسم افتتاح هذا المؤتمر عدد من مسؤولي بتلكو، كان من ضمنهم منير عبد الرحمن، مدير عام القطاع الحكومي والتجاري، وقد ألقى كلمة أثناء الافتتاح، تحدّث خلالها عن قيام شركة بتلكو بتدشين مركز البيانات الجديد التابع لها (Tier 3).

وفي التعليق على هذه المناسبة، عبّر منير عن سعادة بتلكو برعاية هذا المؤتمر، والذي أصبح بمثابة حدث هام على المستوى الإقليمي بفضل ما يتناوله من محتوى غني ومرتبط بقطاع تقنية المعلومات والاتصال، ولكونه يستقطب أصحاب الخبرات والتخصص في مجال تقنية المعلومات والتكنولوجيا الرقمية حيث يتخذون من المؤتمر فرصة لبناء الأفكار والخبرات.

وأضاف منير قائلًا: “تُركز بتلكو من خلال رعاية هذا الحدث الذي يروّج لعملية التحول الرقمي ويعزز جهود التطوير التقني، على التزامها بتقديم أحدث المنتجات والخدمات لزبائنها، كما تؤكد على مكانة الشركة كرائدة لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتشدد على مساهمتها المستمرة في دعم نمو الاقتصاد الوطني وإبراز مملكة البحرين كمركز محوري تقني في المنطقة.”

ويعدّ هذا المؤتمر حدثًا بارزًا يجمع قادة قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصال من الشركات والأفراد تحت سقف واحد ليعمل الجميع على ابتكار فرص متجددة تمكّن المشاركين في المؤتمر من تبادل المعارف والخبرات، وبالمقابل سيطّلعون على أحدث تداعيات هذا القطاع المتغير باستمرار.

ويستعرض المؤتمر مسار التغيير الرقمي الذي يجري في الوقت الحالي في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصال، ويهدف إلى رفع إمكانات توظيف الابتكار وتعزيز قطاع تقنية الأعمال، ليساهم بطرح حلول متنوعة تعمل على النهوض بهذا القطاع.

وتعدّ بتلكو شريكًا ذهبيًا معتمدًا لـ”سيسكو” نظرًا لامتلاكها ثمانية من الخبراء المتمرسين في شبكات سيسكو الداخلية المعتمدة، فضلًا عن تخصصها في مراكز البيانات، وتواجدها في عدد من الشراكات وعلاقات التعاون في المجال التقني وتوظيفها للاتصالات اللاسلكية، ولكونها مزودًا رائدًا للتقنيات الأمنية وتقنيات خدمات مشغلي الاتصالات.

كما وستقوم “سيسكو”، كجزء من مشاركتها، بإقامة محطة تجريبية تستعرض من خلالها أحدث ابتكاراتها التقنية بالإضافة إلى استضافة الجلسات التعريفية بالتقنيات الخاصة بالشركة.

ويسهم التزام شركة بتلكو بالمشاركة في أهم الفعاليات التي تندرج ضمن قطاع تقنية المعلومات والاتصال تأكيدًا على حرصها للنهوض بقطاع الاتصالات في مملكة البحرين ودعم الاقتصاد الوطني تماشيًا مع رؤية البحرين الاقتصادية 2030.

شاهد أيضاً

وفاة أول طبيب مقيم في مكة بفايروس كورونا

|🇸🇦مصروالخليج الدكتور الراحل نعيم خالد سجلت منطقة مكة المكرمة أول حالة وفاة لطبيب مقيم إثر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WhatsApp chat