الرئيسية / أخبار / “بن فقيه” تدشن فلل العرض لمشروع “السدرة”

“بن فقيه” تدشن فلل العرض لمشروع “السدرة”

|مصر والخليج – المنامة

دشن المهندس باسم بن يعقوب الحمر، وزير الإسكان البحريني يوم الثلاثاء الموافق 12 مارس 2019 فلل العرض الخاصة بمشروع “السدرة” السكني الواقع في ديار المحرق والذي تنفذه شركة بن فقيه للاستثمار العقاري.

وأقامت الشركة حفلاً خاصاً بمناسبة افتتاح فلل العرض الفاخرة بحضور عدد كبير من المدعويين وعملاء الشركة إلى جانب المهتمين في المشروع. وتفضل وزير الإسكان ويرافقه فيصل فقيه رئيس مجلس إدارة بن فقيه للاستثمار العقاري بالتجول في أرجاء فلل العرض الفاخرة.

يعتبر مشروع “السدرة” الواقع في قلب جزيرة ديار المحرق أحد أبرز المشاريع السكنية الراقية التي تقدم للقاطنين الفرصة لتبني أسلوب حياة ذي رفاهية عالية مع فلل تحتوي على غرف معيشة واسعة وحدائق جميلة تبعث على السكينة. ويتكون مشروع السدرة من 452 فيلا فخمة بتصاميم ومساحات مختلفة ضمن إطار مجمع سكني مسوّر، حيث تضم المرحلة الأولى من المشروع 88 فيلا، ومن المتوقع البدء في تسليمها خلال العام الجاري. ويبلغ عدد فلل العرض التي تم تدشينها 4 فلل مفروشة مختلفة وفاخرة.

وبهذه المناسبة، قال فيصل فقيه رئيس مجلس إدارة شركة بن فقيه للاستثمار العقاري: “يسرنا في البداية أن نتقدم بجزيل الشكر والتقدير إلى المهندس باسم الحمر وزير الإسكان لتشريفه لنا وقيامه بتدشين فلل العرض الخاصة بمشروع السدرة السكني، حيث تحرص شركة بن فقيه على تحقيق مبدأ الشراكة بين القطاعين الخاص والحكومة في توفير حلول سكنية ذات مواصفات عالية وبأسعار مناسبة”.

مضيفاً: “يقدم مشروع السدرة للمواطنين فرصة الحصول على بيت العمر والتمتع بالعيش برفاهية وسط بيئة راقية وآمنة، حيث يمتاز موقعه بقربه من أفضل وجهات التسوق والاستجمام في البحرين. كما يمتاز المشروع باحتوائه على خيارات سكنية متنوعة، إذ قمنا بابتكار مجموعة من التصاميم الحضرية والمميزة لنساعد عملائنا على اختيار الطابع الذي يفضلونه. وتعتبر هذه الفلل خياراً مثالياً للأسر البحرينية. ويمكن الحصول على تمويل مناسب من خلال بنك البحرين الإسلامي الذي عقدت الشركة معه إتفاقية خاصة لتمويل الراغبين في تملك وحدات سكنية في السدرة”.

وأكد فقيه: “إننا نسعى من خلال تدشين فلل العرض إعطاء زبائن الشركة صورة متكاملة للشكل النهائي الذي ستبدو عليه هذه الفلل على أرض الواقع. كما سيقدم فريق المبيعات المتواجد على أرض المشروع معلومات وافية للزبائن عن التصاميم المختلفة والمزايا وطرق التمويل المناسبة لهم”.

إن شركة بن فقيه للاستثمار العقاري في المراحل النهائية لاستلام الرخص اللازمة الخاصة بمشروع السدرة من مؤسسة التنظيم العقاري والتي ستتيح لهم البدء في بيع الوحدات.

وباستطاعة الزبائن البحرينيين الراغبين بشراء فيلا في مشروع السدرة السكني التوجه إلى بنك البحرين الإسلامي للحصول على تمويل عقاري والذي يتميز بتقديم تخفيض بنسبة 5% على الدفعة الأولى، وفترة تمويل تصل إلى 25 عاماً. كما يمكن للزبائن غير البحرينيين التقدم بطلبهم ضمن نظام تمويلي ذي مزايا أخرى.

ويقدم مشروع السدرة بيئة جذابة لشتى الأسر عبر طرحه نطاقاً واسعاً من الفلل، بدءاً من الفلل بغرفتي نوم ووصولاً إلى الفلل بخمس غرف نوم. وتم تصميم كل فيلا أما بطراز عصري أو بلمسة عصرية على طراز تقليدي. ويتضمن المشروع أنواع مختلفة التي تدمج بين العمارة البحرينية والمغربية والحديثة، وفللاً أخرى بتصاميم معاصرة مما يقدم وفرة من الخيارات للمشترين الطامحين باقتناء بيت الأحلام. وأطلق على هذه التصاميم مسميات: المحرق، المحمدية، ميلانو، جنوا، وأوسلو لتعكس هويتها وطابعهها الخاص، حيث تحتوي كل فيلا على مرآب خاص لسيارتين، وملحق خاص للخدم، وغرفة للغسيل، كما تتضمن بعض الفلل بركة سباحة خاصة. ويقدم المشروع أسلوب حياة ذي رفاهية عالية من خلال الفلل بغرف معيشة واسعة وحدائق جميلة تبعث على السكينة والراحة.

وستبقى فلل العرض مفتوحة للزبائن الراغبين في الإطلاع عن كثب على المشروع والتعرف على المزايا والتصاميم المتنوعة للمشروع، وسيتواجد فريق المبيعات يومياً من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 5 عصراً. وللحصول على تفاصيل إضافية، يرجى الاتصال على الرقم 38000002.

شاهد أيضاً

هذه مواعيد عمل البنوك المصرية خلال شهر رمضان

|🇪🇬مصروالخليج تعمل البنوك المصرية لمدة 4 ساعات يوميًا، حيث من المقرر أن تمتد ساعات العمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WhatsApp chat