الرئيسية / أخبار / “المشاط”وزيرة السياحة المصرية ضمن 5 سيدات رائدات فى مجال السياحة

“المشاط”وزيرة السياحة المصرية ضمن 5 سيدات رائدات فى مجال السياحة

رانيا المشاط وزير السياحة المصرية


| مصر والخليج – القاهرة: حسام الفقي


اختار المعهد الدولى للسلام من خلال السياحة (IIPT)، الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحةالمصريةً ضمن 5 نساء رائدات بمجال السياحة وسيتم تكريمهم على إنجازاتهم هذا العام، وذلك ببورصة برلين السياحية “ITB”، والتى تقام فى الفترة من 6 إلى 10 مارس الجارى.

وتتسلم “المشاط” جائزة المعهد والتى تأتى تحت مسمى “الاحتفال بها”، عن دورها السياسى والقيادى بقطاع السياحة.

وسيقام حفل توزيع الجوائز الخميس الموافق 7 مارس الجارى، بقصر بالايس أم فونكتورم بأرض المعارض ببرلين.

وقال المعهد على موقعه الالكترونى، إنه سيتم تكريم 5 نساء استثنائيات من عالم السياحة هذا العام، على إنجازاتهن وإسهامهن في تعزيز السياحة كأداة للسلام والتفاهم.

ومن بين المكرمات وزيرة السياحة اليونانية، إلينا كونتورا، ورئيسة شركة “Maranao Perspectives” هيلين مارنوا، والمدير العام لمنظمة “ECPAT” الألمانية Mechtild Maurer، كما سيتم تكريم الشريك الإدارى لشركة فينن بارتنرز، جين مادن.

وتمنح الجوائز للأفراد الذين لديهم رؤية واضحة ويؤمنون بأن السياحة يمكن أن تصبح أول صناعة سلام عالمية، بحسب المعهد.

ومن بين المتحدثين الرئيسيين في حفل توزيع الجوائز الدكتور طالب رفاعي ، الأمين العام السابق لمنظمة السياحة العالمية، و سيدة أيسلندا الأولى إليزا ريد، ووزيرة السياحة والصناعات الإبداعية في هايتي.

يشار إلى أنه تم تأسيس جوائز “الاحتفال بها” من قبل (المعهد الدولي للسلام من خلال السياحة – الهند) “IIPTI”، وهو منظمة دولية غير ربحية، بهدف الاعتراف بالنساء المتميزات في مجالات السفر والسياحة والضيافة

شاهد أيضاً

هل يُسمح لشخص مُصاب بفايروس كورونا بالطَّيران؟ ..أكسمان: رئيس اكبر شركة اسعاف جوي حول العالم ..نقلنا رؤساء ومشاهير ونرفض البوح باسرار عملائنا.

حوار|عصام العوامي اكسمان :رئيس اكبر شركة اسعاف جوي اكد سيغفريد أكسمان، رئيس مجموعة FAI للطيران …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WhatsApp chat