الرئيسية / غير مصنف / مجموعة يوسف بن أحمد كانو تعلن عن الرئيس التنفيذي الجديد

مجموعة يوسف بن أحمد كانو تعلن عن الرئيس التنفيذي الجديد

المنامة :مصر والخليج |

أعلنت مجموعة يوسف بن أحمد كانو إحدى أكبر الشركات العائلية في منطقة الشرق الأوسط عن تعيين السيد جيفري سينجر رئيساً تنفيذياً للمجموعة. و ينتقل سينجر الى منصبه الجديد بعد أن كان عضو مجلس إدارة مستقل في المجموعة.

وسيتولى سينجر مسؤولية الأداء العام للمجموعة و تطوير و تطبيق الإستراتيجيات بعيدة المدى من خلال الإِشراف على  الشركات التابعة للمجموعة بالإضافة الى إدارة الخدمات المشتركة.

و بهذه المناسبة، علق السيد خالد محمد كانو، رئيس مجلس إدارة مجموعة يوسف بن أحمد كانو قائلاً ” نحن على ثقة أن السيد سينجر سيقدم إضافة ذات قيمة عالية الى عمل المجموعة بحكم معرفته و خبرته الواسعة في قيادة شركات عالمية و إقليمية.”

وعمل سينجر كرئيس تنفيذي لمركز دبي المالي العالمي و رئيس تنفيذي لبورصة نازداك دبي. كما عمل نائباً أول لرئيس بورصة نازداك في نيويورك المسؤولة عن 26 بورصة في العالم قبل إنتقاله إلى منطقة الخليج العربي حيث أشرف في تلك الفترة على قيادة الأعمال في الأسواق الدولية.

من جانبه، أعرب سينجر عن سعادته بالإنضمام إلى مجموعة يوسف بن أحمد كانو التي وصفها بقصة نجاح على مستوى المنطقة و أكد إستعداده للسير في تطوير و تنفيذ الخطة الإستراتيجية للمجموعة و تحقيق أهداف مجلس الإدارة.

و تعتبر مجموعة يوسف بن أحمد كانو، والتي تحتفل قريباً بمرور 130 عاماً على تأسيسها إحدى الشركات الكبرى المساهمة في النمو الإقتصادي في المنطقة و تحمل تاريخاً تجارياً طويلاً، حيث سعت دائماً أن تكون الخيار الأول للشراكة الإقتصادية الإقليمية و العالمية و مازالت تعمل على التوسع و النمو.

و تشمل الأعمال التجارية للمجموعة قطاعات متعددة منها الملاحة و السفر و الآليات الثقيلة و اللوجستيات و الكيماويات و الطاقة و العقارات و التكنولوجيا و الإستثمارات المالية و تجارة التجزئة.  

شاهد أيضاً

مقترح بربط أكبر منتزه غوص في العالم بالبحرين بأشهر مدن الغوص المصرية

|🇧🇭 مصر والخليج أفصح وزير الصناعة والتجارة والسياحة البحريني زايد الزياني، عن رغبته في الترويج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WhatsApp chat