الرئيسية / رواد أعمال / بنوك و بورصة / “مجموعة البركة المصرفية” تدخل في شراكة إستراتيجية مع معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية

“مجموعة البركة المصرفية” تدخل في شراكة إستراتيجية مع معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية

المنامة :

مصر والخليج بهدف تعزيز وتطوير الصناعة المصرفية في مملكة البحرين، دخلت مجموعة البركة المصرفية (ABG) في شراكة إستراتيجية مع معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF)، والذي يعتبر أكبر مزود للتعليم المتخصص في جميع مجالات الأعمال الرئيسية في مملكة البحرين.

وقد تم إبرام هذه الشراكة من قبل الإدارة العليا في كل من المجموعة والمعهد من خلال التوقيع على مذكرة تفاهم بتاريخ 19 فبراير 2019 وذلك في مقر المجموعة في خليج البحرين.

وقد وقع على المذكرة كل من الرئيس التنفيذي لمجموعة البركة المصرفية الأستاذ عدنان أحمد يوسف والدكتور أحمد عبد الحميد عبد الغني الشيخ مدير معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية وذلك بحضور أعضاء الإدارة التنفيذية في كل من المجموعة والمعهد.

وتحدث الأستاذ عدنان أحمد يوسف في هذه المناسبة قائلاً: “إنه لشرف لنا أن نعمل مع مؤسسة كبيرة مثل معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF) وذلك من أجل زيادة المعرفة وتعزيز المهارات باستخدام معارفنا وخبراتنا المشتركة.

كما تلعب أكاديمية البركة، وهي قسم أنشئ في المقر الرئيسي للمجموعة، دورا فعالا للغاية في تقديم برامج تدريبية جادة للموظفين في البحرين.

إن المدربين والمحاضرين في الأكاديمية هم من مجموعة البركة، وقد كان الإقبال كبير للغاية على هذه البرامج.

ونحن نهدف من خلال مذكرة التفاهم هذه مع معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية، أن نعمل بصورة مشتركة على تصميم المناهج التعليمية والترتيب لتدريب الأفراد وموظفي المجموعة.

” من جانبه صرّح الدكتور أحمد عبد الحميد عبد الغني الشيخ قائلاً: “نسعد بالتعاون مع مجموعة البركة المصرفية والتي تعتبر الرائدة في مجال التمويل الإسلامي؛ حيث نتطلع إلى بناء شراكة راسخة لتحقيق الأهداف المنشودة لخدمة القطاع والاقتصاد الوطني ككُل.

وعلاوةً على تقديم برامج التدريب والتطوير، نطمح لإجراء الدراسات والبحوث في المجالات المصرفية والمالية، والعمل بصورة مشتركة على الإعداد للمؤتمرات والندوات والفعاليات التي تثري خبرات العاملين في هذه المجالات.

” وتخطط المجموعة والمعهد للعمل بصورة مشتركة لتقديم برامج تدريبية متخصصة من وقت لآخر للمساهمة في سد فجوة المهارات المصرفية والمالية.

شاهد أيضاً

بنك البركة الإسلامي يطلق حملة ترويجية للتمويل العقاري للمستفيدين من برنامج مزايا الإسكاني

|🇧🇭 مصر والخليج أطلق بنك البركة الإسلامي ش.م.ب (م) بالتعاون مع وزارة الإسكان حملة ترويجية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WhatsApp chat