الرئيسية / رواد أعمال / بنوك و بورصة / 100 ألف دينار وراتب ألف دينار لعشر سنوات لعميل فائز بجائزة “الخليجي التجاري”

100 ألف دينار وراتب ألف دينار لعشر سنوات لعميل فائز بجائزة “الخليجي التجاري”

| مصر والخليج – المنامة

اختتم حساب «الوافر» من المصرف الخليجي التجاري نسخته التاسعة بنجاح وذلك بمنح السيد نادر علي رضا القصاب الجائزة الكبرى للعام 2018م وهي 100,000 دينار نقدًا وراتب شهري بقيمة 1000 دينار لمدة عشر سنوات، وقد قام السيد سطام سليمان القصيبي الرئيس التنفيذي للمصرف بإستقبال السيد نادر القصاب بمكتبه بالمقر الرئيسي للمصرف بمرفأالبحرين المالي بحضور عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية حيث هنئه بهذا الفوز مثمناً له إختيار المصرف الخليجي التجاري لمعاملاته المصرفية.

وقد تم إجراء عملية السحب على الفائز بالجائزة الكبرى بتاريخ 3 يناير 2019م بإشراف مندوب من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وبحضور ممثلين عن شركة التدقيق الخارجي وإدارة التدقيق الداخلي وإدارة الرقابة الشرعية وغيرها من الإدارات ذات الإختصاص، هذا وقد أعلن المصرف عن أسم الفائز بعد حملة تشويقية قام بها عبر قنوات التواصل الإجتماعي والتي شهدت تفاعلاً كبيراً من الجمهور.

وتعتبر هذه الجائزة هي الأخيرة في نسخة العام 2018م والتي حملت عنوان «رواتب الوافر» حيث تجاوز مجموع الجوائز التي تم تقديمها خلال العام الماضي المليوني دولار أمريكي والتي تضمنت رواتب شهرية بقيمة 500 دينار لمدة خمس سنوات وأخرى نقدية بقيمة 50,000 دينار بالإضافة إلى 40 فائز شهرياً بقيمة 500 دينار لكل منهم.

وحساب الوافر هو حساب إستثماري متوافق مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية حيث يتم إستثمار الأموال فيه على أساس المضاربة المطلقة، وأثبت حساب «الوافر» ومن خلال الجوائز القيمة التي قدمها طوال النسخ السابقة بأنه فرصة حقيقية لتغيير حياة الكثير من العملاء من خلال منحهم الفرصة لتحقيق أحلامهم سواء كانت تمٌلك منزل العمر أو إمتلاك السيارة التي لطالما حلموا بها أو تأمين مستقبلهم من خلال الفوز بالجوائز النقدية.

وفي هذا الصدد، عبٌر السيد سطام القصيبي عن سعادته بإختتام هذه النسخة بنجاح مشيرًا إلى سعي المصرف الدائم لتحقيق تغيير ملموس في حياة جميع عملائه من خلال طرح منتجات فريدة ومبتكرة.

وأضاف القصيبي قائلاً «لقد دأب المصرف الخليجي التجاري على تطوير جوائز حساب «الوافر» منذ انطلاقته في العام 2009م وذلك من خلال الإستماع إلى آراء العملاء ومتابعة مستجدات السوق بحيث نقدم نسخة جديدة كل عام تلبي طموحات عملائنا الكرام وتمكنهم من تحقيق أحلامهم وليكون حساب «الوافر» الخيار الأفضل لديهم. وبالأصالة عن نفسي وعن إدارة المصرف وجميع منتسبيه، أود أن أنتهز هذه الفرصة لأهنئ جميع الفائزين معنا خلال العام 2018م متطلعين للإعلان عن النسخة العاشرة لحساب «الوافر» وذلك في القريب العاجل والتي ستكون نسخة إستثنائية بإذن الله».

ويعد المصرف الخليجي التجاري، والذي يتخذ من مملكة البحرين مقرا له، أحد المصارف الإسلامية المتميزة التي تسعى لتحقيق تطلعات العملاء من خلال نموذج مصرفي إسلامي يقدم مجموعة شاملة من الخدمات المصرفية عالية الجودة للأفراد والشركات وفرصا استثمارية متوافقة والشريعة الإسلامية الغراء.

شاهد أيضاً

بنك الإثمار راعياً ذهبياً لاحتفالية مئوية القطاع المصرفي البحريني

أحمد عبدالرحيم |🇧🇭 مصر والخليج أعلن بنك الإثمار، بنك التجزئة الإسلامي الذي يتخذ من البحرين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WhatsApp chat