الرئيسية / الخليج / مستشفى الموسى التخصصي يحصل على الجائزة الفضية في مسابقة الملك عبد العزيز للجودة في الدورة الرابعة للعام 2018.

مستشفى الموسى التخصصي يحصل على الجائزة الفضية في مسابقة الملك عبد العزيز للجودة في الدورة الرابعة للعام 2018.



مصر والخليج :

حقق مستشفى الموسى التخصصي انجازًا كبيرًا بفوزه بالجائزة الفضية في مسابقة الملك عبد العزيز للجودة في دورتها الرابعة لعام 2018م، حيث اجتاز المستشفى المعايير التي حددتها الجائزة .

تهدف الجائزة إلى تحفيز القطاعات الإنتاجية والخدمية والتعليمية والصحية والزراعية والغير ربحية والحكومية لتطبيق أسس وتقنيات الجودة الشاملة من أجل رفع مستوى جودة الأداء وتفعيل التحسين المستمر لعملياتها الداخلية وتحقيق رضا المستفيدين .

كما تهدف الجائزة لتكريم أفضل المنشآت ذات الأداء المتميز والتي تحقق أعلى مستويات الجودة وحصولها على التقدير اللائق على المستوى الوطني لما حققته من إنجازات وبلوغها مرتبة متميزة بين أفضل المنشآت المحلية.

فخورين بالفوز في اعلى جائزة جودة في المملكة و التي تحمل اسم المؤسس غفر الله له الملك العزيز ونبارك لجميع منسوبي مستشفى الموسى التخصصي خاصة وأهالي الأحساء عامة .

الجدير بالذكر ان مستشفي الموسي التخصصي تقع شرق المملكة العربية السعودية” بمدينة الاحساء “وتعد احد واهم المستشفيات الطبية .

شاهد أيضاً

4 نصائح من الجمارك السعودية للراغبين في التسوق الإلكتروني في «الجمعة البيضاء»

|🇸🇦 مصر والخليج قدّمت “الجمارك السعودية” 4 نصائح مهمة للراغبين في التسوق إلكترونياً في يوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WhatsApp chat