الرئيسية / حواء / وفد مجلس سيدات أعمال الشارقة يزور مدينة ميلان الإيطالية

وفد مجلس سيدات أعمال الشارقة يزور مدينة ميلان الإيطالية

الشارقة :

اطلع مجلس سيدات أعمال الشارقة – التابع لمؤسسة نماء للارتقاء بالمرأة – خلال زيارة لمدينة ميلان الإيطالية على الفرص التجارية التي توفرها الأسواق العالمية الرئيسة خاصة السوق الإيطالي.

شملت الزيارة – التي استمرت أربعة أيام – عقد العديد من الاجتماعات واللقاءات الثنائية بين أعضاء وفد المجلس والموردين الإيطاليين العاملين في العديد من القطاعات أبرزها الأثاث والتصميم الداخلي وصناعة الحلي وتصميم الأزياء وصناعة الأغذية والمشروبات.

صورة توضيحية

وتعرف الوفد برئاسة الشيخة هند بنت ماجد القاسمي رئيسة مجلس سيدات أعمال الشارقة بالوكالة خلال الإجتماعات على إجراءات التصدير والاستيراد وخيارات الشراكة والفرص التجارية المتاحة في السوق والعلامات الإيطالية الكبرى في المجالات التي تعمل بها رائدات الأعمال الإماراتيات المشاركات.

و ناقش الوفد في الاجتماعات سبل تعزيز آفاق التعاون المستقبلي مع المؤسسات الإيطالية فيما يتعلق بدعم سيدات ورائدات الأعمال الإماراتيات وتمكينهن من الالتقاء بالخبراء والمتخصصين لاكتساب خبرة مباشرة حول أحدث وأفضل الممارسات التجارية في مختلف القطاعات .

و قالت الشيخة هند بنت ماجد القاسمي إن المجلس ينظم هذه البعثات التجارية بهدف تعريف منتسباته بالفرص التي توفرها لهن الأسواق الدولية وربطهن مع الموردين والمشترين المحتملين وفي سبيل ذلك نقوم بكل الإجراءات اللازمة لتسهيل مثل هذه الزيارات وتوفير الوقت و الجهد على سيدات ورائدات الأعمال ما يتيح لهن فرصة استثمار طاقتهن في الإعداد والتحضير للاجتماعات والفعاليات التي يتم تنظيمها خلالها البعثات التجارية.


صورة توضيحية

و أضافت : ” لقد حققت زيارتنا إلى إيطاليا أهدافها وكانت نتائجها مثمرة وناجحة بكل المقاييس نتيجة عقد العديد من الاجتماعات البناءة مع أبرز الهيئات والجهات الحكومية والشركات الخاصة بهدف إبرام روابط تجارية جديدة ورسم استراتيجيات للتعاون المستقبلي معها” .

ضم الوفد الزائر كلا من مريم راشد بن الشيخ مدير العضوية والخدمات في المجلس ونبيلة الجعيدي مسؤول تنفيذي للعضوية والخدمات في المجلس بالإضافة إلى خمس من رائدات الأعمال الإماراتيات هن هند المحيربي وشيماء الفواز و حنان العامري ووفاء بالأسود وشروق المدفع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WhatsApp chat