الرئيسية / منوعات / قائد شرطة دبي يضع حجر الأساس لمشروع المواقف الذكية

قائد شرطة دبي يضع حجر الأساس لمشروع المواقف الذكية



مصر و الخليج :

أكد سعادة اللواء عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي حرص القيادة العامة لشرطة دبي على إسعاد المتعاملين من خلال تقديم خدمات متميزة تلبي تطلعاتهم وتنال رضاهم وذلك تماشيا مع توجهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” في هذا الشأن.

كد سعادة اللواء عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي حرص القيادة العامة لشرطة دبي على إسعاد المتعاملين من خلال تقديم خدمات متميزة تلبي تطلعاتهم وتنال رضاهم وذلك تماشيا مع توجهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” في هذا الشأن.

جاء ذلك خلال وضع سعادته لحجر الأساس لإنشاء مشروع المواقف الذكية في مركز شرطة المرقبات بحضور اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي واللواء محمد سعيد بخيت مدير الإدارة العامة للخدمات والتجهيزات وعدد من مديري مراكز الشرطة والضباط وممثلي الشركة المنفذة للمشروع.

وأوضح اللواء عبد الله خليفة المري أن مشروع المواقف الذكية الذي يعد الأول من نوعه على مستوى الدولة يأتي ضمن الخطة الاستراتيجية لشرطة دبي 2016-2021 الهادفة إلى العمل على إسعاد المتعاملين ومواكبة التوجهات الحكومية في مجال تطبيق الخدمات الذكية والابتكار في مجال خدمة المتعاملين والتيسير عليهم بما يساهم في إسعادهم وتحقيق نسب رضا مرتفعة عن الخدمات المقدمة لهم وتقديم معاملاتهم في زمن قياسي.

من جانبه قال اللواء محمد سعيد بخيت إن مشروع المواقف الذكية سيتم تنفيذه في مركز شرطة المرقبات وفي باقي المراكز لاحقا وخاصة في المناطق التي تشهد ازدحاما شديدا بسبب طبيعتها التجارية والسكنية.

وبين أن المواقف الذكية ستكون متعددة الطوابق وتستوعب 21 سيارة وتستخدم آلية عمل ذكية في إيقاف السيارات ورفعها بطريقة تقنية حديثة إلى المكان المخصص لإيقافها كما يمكن إخراجها من المواقف بسهولة ويسر من قبل المتعامل دون أي تدخل بشري فيما ستكون هناك رسوما رمزية لقاء خدمة المواقف وستحدد لاحقا.

شاهد أيضاً

السعودية تبدأ اليوم تنفيذ الاجراءات الاحترازية الجديدة ضد كورونا في جدة

|🇸🇦مصروالخليج بدأت اليوم السلطات السعودية تنفيذ الاجراءات الاحترازية الخاصة بالحد من انتشار فيروس كورونا “covid-19″، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WhatsApp chat