الرئيسية / من نحن

من نحن

مجلة مصر و الخليج هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

إن هدفنا هو تمكين الشباب من أن يصبح من أفضل رواد الأعمال والمشروعات ونحن نعلم مدى أهمية الحصول على المعلومات وعلى الأدوات اللازمة والمصادر المعرفية  المطلوبة لمواجهة التحديات اليومية لإدارة أي مشروع ، فنحن نؤمن أن “الغد أكثر إشراقا”.

الرؤية :

أن تكون المجلة مصدرا معرفيا تطبيقيا وعلميا لريادة الأعمال و عنصرا رئيسيا فاعلا في التوعية باستحداث تطور وتنمية الأعمال والفرص الوظيفية المتنوعة لشباب وشابات الأعمال لمشاريع الأعمال الصغيرة والمتوسطة ، ودعم تفعيل المزايا التنافسية من خلال استعراض تجارب نخبة ممتازة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

الرسالة :

تحفيز وتوعية شباب وشابات الأعمال في اغتنام الفرص الاستثمارية المتاحة وتطوير المشاريع الخاصة بهم في كافة القطاعات الإنتاجية والخدمية لتحقيق نجاحات نوعية أكثر تميزا لتأصيل النجاح حاضرا ومستقبلا.

الإستراتيجية العامة :

المشاركة الفاعلة في تطوير منظومة المنشآت الاقتصادية الصغيرة بما يجعلها قادرة على بناء شباب وشابات الأعمال والمشاركة في تطوير منظومة هذه المنشآت وفقا للأهداف العامة ثقافيا واجتماعيا وإعلاميا انطلاقا من دراسات تؤكد أن الإعلام الاقتصادي المتخصص يتوجه اليوم ليخاطب قاعدة عريضة تعدادها يتزايد يوما بعد يوم ، ومن هنا أتت مبادرتنا من أجل أن تكون مجلة ” رواد الأعمال ” هي مجلة تقود الجيل الجديد من رجال وشباب وشابات الأعمال الى اقتصاديات المعرفة.

WhatsApp chat